Traducir: en English
للإبلاغ عن أحدث أنشطة ICE أو تعاون الشرطة / الجليد ، اتصل بخطنا الساخن 844-864-8341. المزيد من المعلومات

اتخاذ إجراءات

نحن تحالف كولورادو لحقوق المهاجرين ، حركة حقوق المهاجرين في كولورادو. نحن نتألف من أكثر من 95 منظمة عضو في كل جزء من كولورادو.

CIRC هو تحالف على مستوى الولاية ، قائم على العضوية من المهاجرين ، والإيمان ، والعمل ، والشباب ، والمجتمع ، والأعمال التجارية ، والمنظمات الحليفة ، تأسس في عام 2002 لتحسين حياة المهاجرين واللاجئين من خلال جعل كولورادو دولة أكثر ترحيبًا وصديقة للمهاجرين. يحقق CIRC هذه المهمة من خلال المشاركة المدنية غير الحزبية ، والتعليم العام ، والدعوة إلى سياسات هجرة عملية وعادلة وإنسانية.

اتخذ إجراءً بشأن إحدى المشكلات الواردة أدناه ، وكن على اطلاع دائم بعملنا من خلال الاشتراك للحصول على التحديثات!

تم العثور على 9 سلع

أخبر ممثلي دولتنا: صوت لصالح HB1194!

10 مايو 2021
اتخاذ إجراءات
  • التمثيل العالمي

HB1194 ، مشروع قانون إنشاء صندوق الدفاع القانوني للهجرة على مستوى الولاية ، سيطرح للتصويت هذا الأسبوع! الآن ، من الأهمية بمكان أن يسمع ممثلو الولاية أن ناخبيهم يدعمون مشروع القانون. الأشخاص الذين يواجهون محاكمات الهجرة ليس لديهم حق مضمون في الاتصال بمحام إذا لم يكن بمقدورهم تحمل نفقات محامٍ ، لكن هؤلاء [...]

أخبر أعضاء مجلس الشيوخ: دعم خصوصية البيانات للجميع!

10 مايو 2021
اتخاذ إجراءات
  • خصوصية البيانات

مشروع قانوننا لحماية معلومات التعريف الشخصية التي تحتفظ بها وكالات الدولة ، SB131 ، سيتم نقله من خلال لجنة الاعتمادات في مجلس الشيوخ هذا الأسبوع! الآن نحن بحاجة إلى مساعدتك من خلال حث أعضاء مجلس الشيوخ على المضي قدمًا في هذا التشريع الحاسم لحماية الحق الأساسي لكل سكان كولوراد في الخصوصية واستعادة الثقة في مجتمعاتنا. الرجاء تخصيص رسالتك [...]

دعم قانون حقوق العمال الزراعيين

أبريل 22
اتخاذ إجراءات
  • إصلاح نظام الهجرة

يمكن التصويت على شرعة حقوق الفلاحين SB21-087 في مجلس الشيوخ غدًا! هذا يعني أننا في وقت عصيب لجعل أصواتنا مسموعة! حتى إذا كنت قد أرسلت بالفعل خطابًا ، فيرجى إرسال رسالة ثانية مع هذا النموذج الجديد. يحتاج عضو مجلس الشيوخ إلى معرفة أنك تدعم مشروع القانون حتى يصوتوا لصالح [...]

تعهد بدعمك للتمثيل العالمي للجميع

مارس،
اتخاذ إجراءات
  • التمثيل العالمي

تهدف حملة التمثيل العالمي للجميع إلى معالجة واحدة من أكثر القضايا إلحاحًا للوصول إلى العدالة في دولتنا وأمتنا اليوم. في كولورادو ، احتجزت إدارة الهجرة والجمارك آلاف المهاجرين واحتجزتهم في مراكز الاحتجاز ، مما أجبر الكثيرين على مواجهة محكمة الهجرة والاحتجاز دون محام. هذا الظلم يؤدي إلى [...]

حماية خصوصية Coloradans والحفاظ على العائلات معًا

١٦ فبراير ٢٠٢١
اتخاذ إجراءات
  • خصوصية البيانات

* Seguido en español abajo * اعتمد جميع سكان كولورادان على الخدمات التي تقدمها حكومة الولاية للمساعدة في مواجهة الأزمات الصحية والاقتصادية غير المسبوقة الناجمة عن جائحة COVID-19. الآن أكثر من أي وقت مضى ، من الأهمية بمكان أن يثق جميع سكان Coloradans في أن أي معلومات شخصية يقدمونها إلى الدولة أثناء الوصول إلى هذه الخدمات الحيوية لـ [...]

نتعهد بالتعبئة لإصلاح نظام الهجرة!

يناير
اتخاذ إجراءات
  • إصلاح نظام الهجرة

مع بداية عام 2021 ، سنبدأ في تنظيم شبكتنا للمطالبة بإجراء فوري لإصلاح نظام الهجرة. نحث كل كولورادان على إضافة أسمائهم متعهدين بالانضمام إلينا ونحن نحشد من أجل حقوق المهاجرين

انضم إلى القتال ضد Palantir!

25 أغسطس 2020
اتخاذ إجراءات
  • خصوصية البيانات
  • مقاومة الجليد

في 20 أغسطس ، نقلت شركة Palantir مقرها رسميًا إلى دنفر. انضم إلى Coloradans لأننا نرفض الشراكة مع Palantir!

تنبيه العمل: إغاثة COVID للمهاجرين

5 أغسطس 2020
اتخاذ إجراءات
  • آخرى

على الرغم من أشهر من الجهود المنسقة للمطالبة بإدراج عائلات المهاجرين كجزء من حزم الإغاثة الفيدرالية لـ COVID-19 ، لم يصدر زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ ميتش ماكونيل والسيناتور كوري غاردنر أي مشروع قانون جوهري من شأنه أن يشمل المهاجرين في حزمة الإغاثة التالية من COVID. هذا الإهمال يؤثر على ملايين العائلات في جميع أنحاء بلدنا و [...]

اطلب تدريب اعرف حقوقك

15 أغسطس 2019
اتخاذ إجراءات

لدى CIRC منهج تفاعلي لتعليم المجتمعات حقوقهم عند مواجهة ICE أو الشرطة في ولاية كولورادو. التدريبات تشمل: ما هو الفرق بين ICE وقوات الشرطة المختلفة؟ لمحة موجزة عن ممارسات الترحيل الحالية ؛ حضور ICE في المحكمة ؛ ICE / الشرطة تقوم بمداهمة منزل ؛ توقف مرور الشرطة دفع الضمان في السجن ؛ وإطلاق سراح من تحبهم من السجن إذا كان هناك طلب حجز ICE.

الصفحة 1 من 1

Traducir: en English
TO REPORT RECENT ICE ACTIVITY OR POLICE/ICE COLLABORATION, CALL OUR HOTLINE 844-864-8341. More Info

Take Action

We are the Colorado Immigrant Rights Coalition, Colorado’s immigrant rights movement. We are composed of over 95+ member organizations in every part of Colorado.

CIRC is a statewide, membership-based coalition of immigrant, faith, labor, youth, community, business and ally organizations founded in 2002 to improve the lives of immigrants and refugees by making Colorado a more welcoming, immigrant-friendly state. CIRC achieves this mission through non-partisan civic engagement, public education, and advocating for workable, fair and humane immigration policies.

Take action on an issue below, and stay up to date with our work by signing up for updates!

Found 6 Items

Pledge your support for Universal Representation for All

March 3, 2021
Take Action
  • Universal Representation

The Campaign for Universal Representation For All aims to address one of the most urgent issues of access to justice in our state and nation today. In Colorado, ICE has detained thousands of immigrants and held them in detention centers, forcing many to face immigration court and detention without a lawyer. This injustice leads to […]

Protect Coloradans’ Privacy and Keep Families Together

February 19, 2021
Take Action
  • Data & Privacy

*Seguido en español abajo* All Coloradans have relied on services provided by our state government to help face the unprecedented health and economic crises caused by the COVID-19 pandemic. Now more than ever, it’s critical that all Coloradans can trust that any personal information they provide to the state while accessing these vital services to […]

Pledge to Mobilize for Immigration Reform!

January 19, 2021
Take Action
  • Immigration Reform

As we begin 2021, we will begin organizing our network to demand immediate action for immigration reform. We urge every Coloradan to add their name pledging to join us as we mobilize for immigrant rights.

Join the fight against Palantir!

August 25, 2020
Take Action
  • Data & Privacy
  • ICE Resistance

On August 20th Palantir officially moved its headquarters to Denver. Join Coloradans as we refuse to partner with Palantir!

Action Alert: COVID Relief for Immigrants

August 5, 2020
Take Action
  • Other

Despite months of coordinated efforts to demand that immigrant families be included as part of federal COVID-19 relief packages, Senate Majority Leader Mitch McConnell and Senator Cory Gardner have not released any substantial bill that would include immigrants in the next COVID relief package. This negligence is impacting millions of families across our country and […]

Request a Know Your Rights Training

August 15, 2019
Take Action

CIRC has an interactive curriculum to teach communities about their rights when confronted with ICE or police in the state of Colorado. The trainings include: What is the difference between ICE and different police forces; brief overview of current deportation practices; ICE showing up at court; ICE/police conducting a home raid; police traffic stop; paying bond at the jail; and getting your loved one released from jail if there is an ICE hold request.

Page 1 of 1