للإبلاغ عن أحدث أنشطة ICE أو تعاون الشرطة / الجليد ، اتصل بخطنا الساخن 844-864-8341. المزيد من المعلومات

فريق العمل

IARC ممتنًا للفريق المذهل الذي يقوم بتنفيذ مهمتنا لبناء صوت موحد على مستوى الولاية للنهوض بالعدالة والدفاع عنها للمهاجرين واللاجئين في كولورادو. (ملاحظة: يجب إعادة توجيه جميع استفسارات وسائل الإعلام إلى Communications@coloradoimmigrant.org).

الموظفين هم المدرجة أدناه حسب الترتيب الأبجدي من الاسم الأخير:

نايدة بينيتيز

نايدة بينيتيز

المدير المنظم

نشأت نايدا (هي/إيلا) في مقاطعة إل باسو، وهي مقاطعة معروفة بمناهضتها للمهاجرين في كولورادو، باعتبارها مهاجرة غير شرعية. هاجرت إلى كولورادو من جنوب وسط المكسيك في عام 2002. واليوم، تقود فريق التنظيم واستراتيجيته في CIRC كمديرة للتنظيم. تم سحبها إلى حركة حقوق المهاجرين في عام 2016 كطالبة نظمت ضد هجوم الهجمات على المستفيدين من DACA وتجريم مجتمع المهاجرين خلال سنوات ترامب. لقد عملت في حملات لفصل إدارة الهجرة والجمارك عن سلطات إنفاذ القانون المحلية، وفي تمرير صندوق الدفاع القانوني للمهاجرين على مستوى الولاية، وفي توسيع نطاق الوصول إلى الرعاية الصحية للأشخاص غير المسجلين في ثاني أكسيد الكربون، وعملت على نطاق واسع مع المهاجرين في الجزء الريفي الجنوبي من ولايتها. وهي تنسب الكثير من مهاراتها التنظيمية إلى الطبقة العاملة، والنساء الملونات غير المسجلات، اللاتي يشكلن قلب حركة عدالة المهاجرين في كولورادو.


البريد الإلكتروني

(719) 726-5984
خوان ديفيد جارزا

خوان ديفيد جارزا

مدير الخدمات القانونية

JuanDavid Garza هو مواطن من تكساس انتقل إلى كولورادو لمتابعة تعليمه العالي. تخرج في مايو من عام 2020 من كلية LEEDS للأعمال ولديه شغف هائل بالعدالة الاجتماعية والإنصاف. إلى جانب مسيرته الموسيقية ، يأمل JD في تحقيق الشفاء لنفسه والآخرين من خلال عمله في CIRC.


البريد الإلكتروني

باولا جريمالدو

باولا جريمالدو

مدير مشاركة العضوية

باولا جريمالدو مهاجرة من ولاية ميتشواكان المكسيكية هاجرت إلى الولايات المتحدة عندما كانت طفلة تبلغ من العمر عامين. بدءًا من تجاربها المبكرة كمهاجرة غير شرعية وحتى مشاركتها الواسعة في مختلف قضايا العدالة الاجتماعية، فهي فخورة بجهودها في مجال المناصرة وتمكين المجتمع. إن عملها في جهود GOTV (Get Out The Vote)، والدفاع عن الحقوق الإنجابية، ودعم المهاجرين الوافدين حديثًا، ومساهماتها في الحملات السياسية يؤكد شغفها بإحداث تغيير إيجابي.

الآن، بصفتها مديرة مشاركة العضوية في CIRC، تستعد باولا لزيادة تضخيم أصوات المجتمع وحشد العمل الجماعي. 


البريد الإلكتروني

راكيل لين أريلانو

مدير الاتصالات

راكيل في الرأسبصفتها خريجة جامعية من الجيل الأول ومتخصصة في تشيكانكس/لاتينكس، عادت راكيل إلى كولورادو بعد التخرج من الجامعة لبناء القوة مع مجتمعها وزيادة الوصول إلى الفرص.

في الفترة من 2019 إلى 2023، عملت راكيل مع CIRC كمديرة للسياسات ولاحقًا كمديرة سياسية لتعزيز السياسات المؤيدة للمهاجرين في المجلس التشريعي للولاية. لقد انتقلت منذ ذلك الحين إلى العمل كمديرة الاتصالات في CIRC وتتطلع إلى النمو مع CIRC وحركة حقوق المهاجرين في كولورادو لمواصلة صياغة حقائق ومستقبل أفضل لمجتمعنا معًا.


البريد الإلكتروني

أنيت ليفا

أنيت ليفا

المنظم الإقليمي الجنوبي

أنيت ليفا (هي / إيلا) هي الابنة الكبرى لوالدين مهاجرين. ولدت ونشأت في دنفر. في المدرسة الثانوية، انخرطت أنيت في حركة العدالة الاجتماعية - حيث عملت في المجتمع لمعالجة القضايا التي يواجهها مجتمعها المهمش، بدءًا من الأمن الغذائي وحتى الحاجة إلى المزيد من نشاط الشباب. واصلت هذا العمل في الكلية من خلال حملات تعبئة الناخبين اللاتينية والتدريب الداخلي مع اتحاد الحريات المدنية الأمريكي في CO. وباعتبارها طالبة فخورة من الجيل الأول، تخرجت من كلية كولورادو بتخصص مزدوج في العلوم السياسية والإسبانية في مايو من عام 2024. إنها متحمسة لـ مواصلة العمل في مجال العدالة الاجتماعية كمنظم إقليمي جنوبي لـ CIRC والمساعدة في تعزيز حقوق المهاجرين. 


البريد الإلكتروني

ألما أوروزكو

مدير العمليات

ألما بالرأس

ألما أوروزكو هي فخور من الجيل الأول من DACA ، Queer ، Latinx Student. قبل CIRC ، كانت ألما مخلصة لصاحب مطعم لمدة ثماني سنوات ، وما أبقىها ملتزمًا هو التركيز على الأشخاص الذين عملت معهم وإدارتهم. كان العديد من الأشخاص الذين تديرهم ألما ينتمون إلى مجتمع المهاجرين. على الرغم من أنها أقامت علاقات رائعة معهم ، إلا أن العمل مع منظمة هادفة للربح حد من قدرتها على خدمة مجتمعها. نظرًا لأن ألما نشأت غير موثقة وتعاني من صعوبات العيش في المجتمعات المحرومة ، قررت الانضمام إلى CIRC في عام 2022 كمنسق إداري ولاحقًا كمدير عمليات لمواصلة الكفاح من أجل حقوق المهاجرين. تطمح ألما إلى إنهاء دراستها في دراسات المرأة والجنس ، وتحب الهواء الطلق ، وتحب البستنة كرعاية ذاتية.


البريد الإلكتروني

هنري ساندمان

هنري ساندمان

المدير التنفيذي المشارك

نشأ هنري مع تقدير عميق لحقوق الإنسان والعدالة المتعلقة بالهجرة لأن أجداده جاءوا إلى الولايات المتحدة من أوروبا للهروب من الهولوكوست. بدأت مشاركته في النشاط السياسي وحقوق المهاجرين في الكلية عندما تخصص في الشؤون الدولية مع التركيز على سياسات أمريكا اللاتينية. كما بدأ فصلاً في منظمة تركز على زيادة انخراط الشباب في السياسة.

عمل هنري في مجموعة متنوعة من الحملات السياسية التقدمية وحركات تنظيم العمال في كولورادو وأوهايو. بصفته منظمًا إقليميًا ، قام ببناء فريق من المتطوعين على مستوى القاعدة الذين طرقوا أكثر من 15,000 باب في مقاطعة ريفية مليئة بالتحديات. في دنفر ، عمل على حملة لتأمين زيادة الأجور وحماية الرعاية الصحية للعاملين في وسط جائحة COVID في SEIU Local 105. قبل العمل كمنظم ، دعم هنري برنامجًا حكوميًا يركز على تحسين إدارة الأراضي للمحميات القبلية.

قبل أن يصبح المدير العام ، هنري كان مدير الحملة لحملة CIRC AF في Aurora في عام 2019 ، ومدير البرنامج الانتخابي لحملة CIRC AF على مستوى الولاية في عام 2020 ، ومدير عمليات C4 في عام 2021. كمدير حملة في عام 2019 ، هنري قاد حملة CIRC AF في Aurora ، حيث طرق CIRC AF 100,000 باب للمساعدة في انتخاب المرشحين التقدميين خوان ماركانو وأليسون كومبس لمجلس مدينة أورورا. كمدير برنامج انتخابي ، هنري أشرف على العمليات الميدانية لـ CIRC AF لدعم 16 مرشحًا معتمدًا حيث اتصل AF CIRC بما يقرب من 1.4 مليون ناخب. كمدير عمليات في عام 2021 ، هنري ساعد CIRC AF في تطوير أول ميزانية للسنة غير الانتخابية على الإطلاق وإنشاء عمليات داخلية C4 مستقلة لدعم برنامجه. 

بريد إلكتروني: Henry@circaction.org


 

البحرية بريشارد

البحرية بريشارد

مدير التنمية

مارين بريتشارد (هي/لها) مهاجرة من بلجيكا تعيش حاليًا في كولورادو وتعمل في تحالف حقوق المهاجرين في كولورادو. إنها شغوفة بالنضال من أجل حقوق المهاجرين وخلق عالم يستطيع فيه الجميع التحرك بحرية. مارين متحمسة لإعادة تصور مجال جمع التبرعات إلى مجال يركز على المجتمع والإنصاف والعدالة. تحب التحديات والمغامرات، والمشي لمسافات طويلة والجري (بطريقة ما)، وتعلم اللغة العربية.


البريد الإلكتروني

بياتريس جارسيا

بياتريس جارسيا

المنظم الإقليمي للمنحدر الغربي

بياتريس جارسيا واديل، التي ولدت ونشأت في غواناخواتو بالمكسيك، هي قائدة متفانية ومنظمة مجتمعية ملتزمة بشدة بحقوق الهجرة والعدالة الاجتماعية والإنصاف. بفضل خلفيتها في التواصل الاجتماعي والسياسة من لا سال باجيو، شاركت بنشاط في الترويج لثقافتها والعمل التطوعي في مختلف البلدان، ومعالجة القضايا الاجتماعية الملحة مثل الصحة العقلية والحصول على السكن. تعمل بياتريس، التي تقيم حاليًا في دورانجو، كولورادو، على تمكين مجتمعات المهاجرين بصفتها المنظمة الإقليمية للمنحدر الغربي لتحالف حقوق المهاجرين في كولورادو. 


البريد الإلكتروني

غلاديس ايبارا

غلاديس ايبارا

المدير التنفيذي المشارك

هاجرت غلاديس إيبارا ، التي ولدت في ولاية زاكاتيكاس بالمكسيك ، إلى الولايات المتحدة في سن الثامنة. من بولدر إلى برومفيلد ، نشأت في كولورادو وتخرجت في عام 8 من مدرسة فانتاج بوينت الثانوية. كان Gladis متطوعًا نشطًا مع CIRC منذ عام 2008. في سبتمبر 2012 تم تهديد DACA وإلغائها من قبل الإدارة ، شاركت Gladis في إضرابات ضخمة في مدرسة Denver العامة حيث سار الطلاب إلى جامعة Metro State. انضمت هذا العام إلى فريق العمل كزميلة لمنطقة دنفر لمدة 2017 أشهر. تنضم الآن إلى الفريق بدوام كامل كمنسقة الخط الساخن الجديدة ودعم منظم منطقة دنفر. بصفتها مستفيدة من DACA ، فإن شغف Gladis هو الشيء الرئيسي الذي يدفعها في هذا الكفاح لحماية عائلتها ومجتمعها. إنها متحمسة لتكون قادرة على تكريس وقتها وطاقتها للقتال والدفاع عن أشخاص مثلها.

هاجرت غلاديس إيبارا ، المولودة في ولاية زاكاتيكاس بالمكسيك ، إلى الولايات المتحدة في سن الثامنة. من بولدر إلى برومفيلد ، نشأت في كولورادو وتخرجت في عام 8 من مدرسة فانتاج بوينت الثانوية. كان Gladis متطوعًا نشطًا مع CIRC منذ عام 2008. في سبتمبر 2012 تم تهديد DACA وإلغائها من قبل الإدارة ، شاركت Gladis في إضرابات ضخمة في مدرسة Denver العامة حيث سار الطلاب إلى جامعة Metro State. انضمت هذا العام إلى فريق العمل كزميلة لمنطقة دنفر لمدة 2017 أشهر. تنضم الآن إلى الفريق بدوام كامل كمنسقة الخط الساخن الجديدة ودعم منظم منطقة دنفر. بصفتها مستفيدة من DACA ، فإن شغف Gladis هو الشيء الرئيسي الذي يدفعها في هذا الكفاح لحماية عائلتها ومجتمعها. إنها متحمسة لتكون قادرة على تكريس وقتها وطاقتها للقتال والدفاع عن أشخاص مثلها.


البريد الإلكتروني

(303) 922-3344
كيلي ليون

كيلي ليون

المنظم الإقليمي الشمالي

ولد كيلي في غواناخواتو بالمكسيك ، وجاء إلى كولورادو لأول مرة في عمر 8 أشهر. بعد انتخاب دونالد ترامب في عام 2016 والتهديد الذي تعرضت له DACA في عام 2017 ، وجد كيلي الإلهام والأمل في الحركات الاجتماعية والسياسية التي شكلها وقادها شباب آخرون. بصفته طالبًا في المرحلة الثانوية ، دفع الافتقار إلى الموارد القانونية والطبية للمجتمع غير الموثق إلى إشراكهم في أعمال المناصرة والتواصل مع المتأثرين بشكل مباشر. بصفتها متلقية لـ DACA ، أصبحوا متمكنين في قصتها وبدأت في إشراك نفسها في أعمال المناصرة والسياسات. إنهم يدرسون حاليًا العلوم السياسية مع تخصص فرعي في الدراسات القانونية في جامعة ولاية كولورادو ودراسات أمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي. يأمل كيلي في مواصلة تنمية شغفهم بالسياسة ، وتعزيز حقوق المهاجرين ، وتعزيز الشفاء بين مجتمعات الأقليات لدينا.


البريد الإلكتروني

 
س فان

س فان

المنظم الإقليمي دنفر

QC هو المنظم الإقليمي في دنفر لتحالف كولورادو لحقوق المهاجرين (CIRC). بدأت عملها في مجال العدالة المتقاطعة في سن 18 تقريبًا ، مع التركيز على مناهضة السود في مجتمعات AAPI ، والمساواة بين الجنسين ، وحقوق LGBTQ. ضغطت مع منظمة الكويكرز الوطنية من أجل سياسات الطاقة النظيفة وتغير المناخ ، وحقوق المهاجرين التي بدأت رحلتها في هذه الحركة. عملت QC أيضًا في مبنى الكابيتول بولاية كولورادو كمساعدة تشريعية ، وكرست معظم وقتها لإصدار قانون للبحث حول مجتمع المشردين المتنامي في كولورادو. في وقت فراغها ، تحب أن تجري محادثة عشاء حول عدم تجريم العمل الجنسي ، والقضاء على الإمبريالية الأمريكية ، ومشاهدة الجريمة الحقيقية مع العائلة.


البريد الإلكتروني

(303) 922-3344
كيتلين ترينت

كيتلين ترينت

المدير السياسي

كيتلين (هي/إيلا) من كولورادو ولكنها عملت في جميع أنحاء العالم في مجموعة متنوعة من المنظمات. عملت كيتلين لأول مرة في CIRC وصندوق عمل CIRC من 2017 إلى 2020 كمدير للعمليات والبرامج ثم كانت عضوًا في مجلس إدارة صندوق عمل CIRC من 2020 إلى 2023. إنها متحمسة للعودة إلى المنظمة ومجتمعها في عام 2024 كمديرة سياسية. 

لقد سعت كيتلين دائمًا لفهم العالم وعدم المساواة فيه وبناء القوة للأشخاص المتأثرين بشكل مباشر لمعالجة القضايا النظامية. من العمل مع المنظمات الشعبية الصغيرة إلى المنظمات غير الحكومية الدولية الكبيرة ومبادرات وتحالفات الاقتراع على مستوى الولاية، فإنها تلتزم بالعدالة الاجتماعية. تمحور عملها قبل CIRC حول البحث والتقييم وإدارة السياسة والعدالة الدولية في مرحلة ما بعد الصراع، بالإضافة إلى التحقيق في أنماط العنصرية المنهجية والتمييز الجنسي ورهاب المثلية وانتهاكات قانون الأميركيين ذوي الإعاقة من قبل جهات إنفاذ القانون وأصحاب العمل. حصلت على درجة الماجستير في الدراسات الدولية، مع تخصص في الصراع، وشهادة في القانون الدولي لحقوق الإنسان، ودرجة البكالوريوس في الدراسات الدولية واللغة الإسبانية. 


البريد الإلكتروني

TO REPORT RECENT ICE ACTIVITY OR POLICE/ICE COLLABORATION, CALL OUR HOTLINE 844-864-8341. More Info

Staff

CIRC is grateful for an incredible team that enacts our mission to build a unified statewide voice to advance and defend justice for immigrants and refugees in Colorado. (Note: All media inquiries should be forwarded to communications@coloradoimmigrant.org).

Staff members are listed below by alphabetical order of last name:

Nayda Benitez

Nayda Benitez

Organizing Director

Nayda (she/ella) grew up in El Paso County, a notoriously anti-immigrant county in Colorado, as an undocumented immigrant. She immigrated to Colorado from South Central Mexico in 2002. Today, she leads CIRC’s organizing team and strategy as the Director of Organizing. She was pulled into the immigrant rights movement in 2016 as a student who organized against the onslaught of attacks on DACA recipients and the criminalization of the immigrant community during the Trump years. She has worked on campaigns to disentangle ICE from local law enforcement, on passing a statewide Immigrant Legal Defense Fund, on expanding healthcare access to undocumented people in CO, and has worked extensively with migrants in the rural, Southern part of her state. She credits a lot of her organizing skills to working class, undocumented, women of color who are at the heart of the immigrant justice movement in Colorado.


Email

(719) 726-5984
JuanDavid Garza

JuanDavid Garza

Legal Services Manager

JuanDavid Garza is a Texas native who moved to Colorado to pursue higher education. He graduated in May of 2020 from the LEEDS School of Business and brings along an immense passion for social justice and equity. Alongside his music career, JD hopes to bring about healing for himself and others with his work at CIRC.


Email

Raquel Lane-Arellano

Communications Manager

Raquel HeadshotJoining CIRC as the Political Manager is a dream come true! Ever since Raquel had her first taste of grassroots organizing as a high schooler on Obama’s campaign in 2012 to protect friends and loved ones who had just applied for DACA, she has been eager to help grow our pro-immigrant policy and political power here in Colorado. As a first-generation college graduate and Chicanx/Latinx major, she moved back to Colorado after college to empower her community and increase access to opportunity for all in our state.

In the 2018 midterm election, Raquel worked as a Family Defender Field Coordinator with CIRC leading CIRC’s civic engagement efforts in Aurora to promote sanctuary city policies and energize immigrant and POC voters. She looks forward to growing with CIRC and the immigrant rights movement in Colorado to continue crafting better realities and futures for our community together.


Email

Alma Orozco

Operations Manager

Alma Headshot

Alma Orozco is a proud first-generation DACA, Queer, Latinx Student. Before CIRC, Alma had been loyal to a restaurant owner-operator for eight years, and what kept her committed was focusing on the people she worked with and managed. Many of the people Alma managed belonged to the immigrant community. Although she created great relationships with them, working with a for-profit organization limited her ability to serve her community. Growing up undocumented and experiencing the hardships of living in underserved communities, Alma decided to join CIRC  in 2022 as the admin coordinator and later as the operations manager to continue to fight for immigrant rights. Alma aspires to finish her Women and Gender Studies Degree, loves the outdoors, and loves gardening as self-care.


Email

Henry Sandman

Henry Sandman

Co-Executive Director

Henry grew up with a deep appreciation for Human Rights and Immigration Justice because his grandparents came to the US from Europe to escape the Holocaust. His involvement in political activism and immigrant rights began in college when he majored in International Affairs with a concentration on Latin American politics. He also started a chapter of an organization focused on getting young people more engaged in politics.

Henry has worked on a variety of progressive political campaigns and labor organizing movements in Colorado and Ohio. As a Regional Organizer, he built a team of grassroots volunteers that knocked on over 15,000 doors in a challenging rural county. In Denver, he worked on a campaign to secure wage increases and healthcare protections for janitors in the midst of the COVID pandemic at SEIU Local 105. Prior to working as an organizer, Henry supported a government program focused on improving land management of Tribal Reservations.

Before becoming Managing Director, Henry was the Campaign Manager for CIRC AF’s campaign in Aurora in 2019, the Electoral Program Manager for CIRC AF’s statewide campaign in 2020, and the C4 Operations Manager in 2021. As Campaign Manager in 2019, Henry led CIRC AF’s campaign in Aurora, where CIRC AF knocked 100,000 doors in to help elect progressive candidates Juan Marcano and Allison Coombs to Aurora city council. As Electoral Program Manger, Henry oversaw CIRC AF’s Field Operations in support of 16 endorsed candidates where CIRC AF contacted nearly 1.4 million voters. As Operations Manager in 2021, Henry helped CIRC AF develop its first ever non-electoral year budget and created independent C4 internal operations to support its program. 

Email: Henry@circaction.org


 

Marine Brichard

Marine Brichard

Development Director

Marine Brichard (she/her/hers) is an immigrant from Belgium currently living in Colorado and working for the Colorado Immigrant Rights Coalition. She is passionate about fighting for immigrant rights and creating a world where everyone is able to move freely. Marine is excited about reimagining the field of fundraising to one that centers community, equity, and justice. She loves challenges and adventures, hiking and running (somehow), and learning Arabic.


Email

Gladis Ibarra

Gladis Ibarra

Co-Executive Director

Gladis Ibarra, born in Zacatecas, Mexico, immigrated to the U.S. at the age of 8.  From Boulder to Broomfield, she grew up in Colorado and graduated in 2008 from Vantage Point High School. Gladis has been an active volunteer with CIRC since 2012.  In September of 2017 DACA was threatened and rescinded by the administration, Gladis participated in the massive Denver Public School walkouts where students marched to Metro State University.  This year she joined the staff as a fellow for the Denver Region for 3 months. She is now joining the team full time as the new Hotline Coordinator and Denver Region Organizer support. As a DACA recipient, Gladis’ passion is the main thing that drives her in this fight to protect her family, her community. She is excited to be able to dedicate her time and energy to fight and defend people like herself.

Gladis Ibarra born in Zacatecas, Mexico, immigrated to the U.S. at the age of 8.  From Boulder to Broomfield, she grew up in Colorado and graduated in 2008 from Vantage Point High School. Gladis has been an active volunteer with CIRC since 2012.  In September of 2017 DACA was threatened and rescinded by the administration, Gladis participated in the massive Denver Public School walkouts where students marched to Metro State University.  This year she joined the staff as a fellow for the Denver Region for 3 months. She is now joining the team full time as the new Hotline Coordinator and Denver Region Organizer support. As a DACA recipient, Gladis’ passion is the main thing that drives her in this fight to protect her family, her community. She is excited to be able to dedicate her time and energy to fight and defend people like herself.


Email

(303) 922-3344
Keilly Leon

Keilly Leon

North Regional Organizer

Born in Guanajuato, Mexico, Keilly first came to Colorado at 8 months old. After the election of Donald Trump in 2016 and the threat to DACA in 2017, Keilly found inspiration and hope in the social and political movements formed and lead by other young people. As a high schooler, the lack of legal and medical resources for the undocumented community pushed them to involve themselves in advocacy work and to connect with those directly impacted. As a DACA recipient they grew empowered in her story and began involving herself in advocacy and policy work. They are currently studying Political Science with a minor in Legal Studies at Colorado State University and Latin American and Caribbean Studies. Keilly hopes to continue cultivating their passion in policy, advancing immigrant rights, and fostering healing among our minority communities.


Email

 
Q Phan

Q Phan

Denver Regional Organizer

Q.C. is the Denver Regional Organizer for the Colorado Immigrant Rights Coalition (CIRC). She started her work in intersectional justice around the age of 18, focusing on anti-Blackness in AAPI communities, gender equality, and LGBTQ rights. She lobbied with a national quaker organization for clean energy and climate change policies, and immigrant rights which started her journey in this movement. Q.C. also worked at the Colorado State Capitol as a legislative aide, dedicating most of her time to bill research around the growing homeless community in Colorado. In her off-time, she likes to have dinner conversation around decriminalizing sex-work, abolishing US imperialism, and watching true crime with the family.


Email

(303) 922-3344
Caitlin Trent

Caitlin Trent

Political Director

Caitlin (she/her/ella) is from Colorado but has worked around the world in a variety of organizations. Caitlin first worked at CIRC and CIRC Action Fund from 2017-2020 as Operations and Program Director then was on the Board of Directors of CIRC Action Fund from 2020-2023. She is excited to come back to the organization and its community in 2024 as Political Director. 

Caitlin has always strived to understand the world, its inequities, and build power for directly impacted people to address systemic issues. From working with small grassroots organizations to large INGOs and statewide ballot initiatives and coalitions, she brings a commitment to social justice. Her work before CIRC centered around research, evaluation and management of international post-conflict policy and justice, as well as investigating patterns of systemic racism, sexism, homophobia and ADA violations by law enforcement and employers. She has an M.A. in International Studies, with a specialization in Conflict, a certificate in International Human Rights Law, and B.A.s in International Studies and Spanish. 


Email